اصحاب احلة منتدى

اصحاب احلة منتدى


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصص تصلح لأن تكون كذبة إبريل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روان
كـبيـر المشـرفـيـن العـوام
كـبيـر المشـرفـيـن العـوام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 642
العمر : 31
الجنس :
عارضة الطاقة :
80 / 10080 / 100

احترام قوانين المنتدى :
مزاجى :
المهنة :
شكر كاتب الموضوع : 2
تاريخ التسجيل : 11/01/2009

مُساهمةموضوع: قصص تصلح لأن تكون كذبة إبريل   الجمعة مارس 20, 2009 3:35 pm



10 قصص تصلح لأن تكون كذبة إبريل

الأول من إبريل هو يوم كذبة إبريل، ولكن ليس من الضروري أن تكون كل قصة غريبة مجرد كذبة فجميع هذه القصص حقيقية إلا واحدة :

القصة الأولى نشرتها الديلي ميل وتقول إن برنامجا لخدمة الجنازات "حانوتيا" أطلق خدمة جديدة في ساوث هامبتون حيث يمكن للمعزين القيام بواجب العزاء من المنزل عن طريق مراقبة الاجراءات عبر الانترنت وهي خدمة مدفوعة.

والقصة الثانية نشرتها صحيفة الديلي اكسبريس وتتحدث عن سلحفاة مدمنة للنيكوتين الذي دأبت على استنشاقه في حديقة صاحبها في كوكيان في الصين.

أما القصة الثالثة التي نشرتها صحيفة التايمز فتقول إن سن اليأس وانقطاع الطمث سببه النزاع بين الزوجات والحموات فالتاريخ الذي يرجع إلى ما يتراوح بين 50000 و30000 سنة يقول إلى المعركة بين الشابة صغيرة السن والسيدة كبيرة السن على إطعام الصغير أدى إلى فقدان الكبيرات القدرة على الانجاب

أما القصة الثالثة التي نشرتها صحيفة التايمز فتقول إن سن اليأس وانقطاع الطمث سببه النزاع بين الزوجات والحموات فالتاريخ الذي يرجع إلى ما يتراوح بين 50000 و30000 سنة يقول إلى المعركة بين الشابة صغيرة السن والسيدة كبيرة السن على إطعام الصغير أدى إلى فقدان الكبيرات القدرة على الانجاب.

ونشرت الصن القصة الرابعة والتي تقول إنه تم التوصل إلى عقار بالحقن يمكن المرأة من تحقيق نشوة أكبر من خلال تكبير حجم ما يعرف بمنطقة جي سبوت G spot وهي المنطقة المسؤولة عن لاشباع الجنسي لدى المرأة.

وجاءت القصة الخامسة في صحيفة الاكسبريس التي قالت إنه سيتم تكبير حجم المقاعد والمناضد في المدارس لمواجهة الزيادة في وزن الأطفال في بريطانيا فالأطفال زاد طولهم سنتيمترا عما كان عليه الحال قبل 10 سنوات كما أصبحوا أكثر سمنة.

والقصة السادسة التي نشرتها الفايننشيال تايمز تقول إن محطات توليد الطاقة بالرياح والشمس والتي تبنيها الشركات البريطانية في أي مكان في العالم ستحسب ضمن أهداف بريطانيا في الطاقة المتجددة والتي تشملها مقترحات حكومية مثيرة للجدل.


وجاءت القصة السابعة في صحيفة الصن التي قالت إنه سيكون بوسعك قريبا وضع وشم على أسنانك وذلك نقلا عن طبيب الأسنان ستيف هاوارد الذي أطلق الصرعة في الولايات المتحدة وستدخل قريبا إلى بريطانيا.

وتنشر الديلي ميل القصة الثامنة التي تقول إن فن القتال الصيني التقليدي المعروف باسم تشي شي شان يساعد في السيطرة على مرض السكري حيث وجد الباحثون ان الحركات في هذا الفن القتالي والتنفس العميق يمكن أن يؤدي إلى انخفاض معدلات السكر.

والقصة التاسعة جاءت في صحيفة الاندبندنت التي قالت إن لصا دخل إلى حديقة أسماك في النرويج حيث سرق تمساحا طوله قدمين.

أما القصة العاشرة فجاءت في صحيفة ديلي ستار التي قالت إنه حظر على السكارى مخاطبة عاملات البار بقول "يا حبي" ومن يفعل ذلك سيمثل أمام المحكمة ويدفع غرامات كبيرة.

وفي النهاية هل سمعت عن طائر البطريق الذي يمكن أن يطير؟ لقد صدم طاقم تابع لبي بي سي لدى رؤية مجموعة من طائر البطريق تحلق في سماء القارة القطبية الجنوبية؟

والسؤال هو أين كذبة إبريل في هذه القصص؟


rawan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصص تصلح لأن تكون كذبة إبريل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اصحاب احلة منتدى :: المنتديات العامة :: المـنـتــدي الـــعـــام-
انتقل الى: